وفاء التلميذة عضو جديد
عدد الرسائل : 21 العمر : 31 نقاط : 3 تاريخ التسجيل : 20/09/2008
| موضوع: طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط الجمعة نوفمبر 21 2008, 14:34 | |
| من فضلكم أريد امتحانا ت في الاعلام الآلي للسنة الأولى علمي | |
|
akrambench نائب المدير
عدد الرسائل : 1171 العمر : 59 نقاط : 1242 تاريخ التسجيل : 04/08/2008
| |
akrambench نائب المدير
عدد الرسائل : 1171 العمر : 59 نقاط : 1242 تاريخ التسجيل : 04/08/2008
| موضوع: رد: طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط الجمعة نوفمبر 21 2008, 21:58 | |
|
| |
|
وفاء التلميذة عضو جديد
عدد الرسائل : 21 العمر : 31 نقاط : 3 تاريخ التسجيل : 20/09/2008
| موضوع: رد: طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط السبت نوفمبر 22 2008, 18:30 | |
| شككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا | |
|
assia77 عضو مشارك
عدد الرسائل : 110 العمر : 46 نقاط : 227 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط الأحد يناير 23 2011, 11:00 | |
| هذا اختبار قمت بتحميله من الأنترنت و ه و من اعداد الاستاذ: لمجادي تواتي مشكوووووووور
الاختبار الثاني في مادة المعلوماتية
التمريــــــن الأول : ( 5 نقط ) أكمل الفراغات بالكلمات التالية : Insertion – Saut de page - Fermer Affichage – Fichier – Saut –– Insertion – Insérer – OK – En-tête et pied de page 1) لإدراج رأس و تذييل صفحة نتبع ما يلي ننقر على قائمة .................... ثم التعليمة .............................. نحصل على إطار في أعلى الصفحة خاص برأس الصفحة و إطار آخر في أسفل الصفحة خاص بتذييل الصفحة و شريط في الوسط نكتب في الإطار العلوي ثم في الإطار السفلي ثم نضغط على ........................من الشريط . 2) لإدراج ملف آخر نتبع المراحل التالية نفتح الملف الأول نحدد المكان المناسب للإدراج ننقر على قائمة ................. نختار تعليمة .........… نحصل على علبة الحوار حيث نحدد فيها مكان و اسم المراد إدراجه و أخيرا ننقر على الزر ................... 3) لإدراج فاصل الصفحة نتبع ما يلي ننقر على قائمة................................ ننقر على تعليمة .............. نختار .................... ثم ننقر على الزر ................... التمريــــن الثاني : ( 9 نقط ) رتب كلمات كل جملة 1) علبة الحوار بعنوان Numéros de page - ننقر على قائمة Insertion - و ننقر على الزر OK - يمكن ترقيم صفحات المستند - تعليمة Numéros de page - و ذلك باستعمال الطريقة التالية - وضعية الرقم و محاذاة الرقم و نوع الرقم المراد استعماله – ثم ننقر على - نحصل على - نختار منها . ....................................................................................................................... .............................................................................................................................. .................................................................................................................................................... 2) ثم ننقر على الزر Insérer - غير المتوفرة في لوحة المفاتيح - نحصل على علبة الحوار بعنوان caractères spéciaux - ثم ننقر على الزر Fermer - و ذلك بإتباع الخطوات التالية - ننقر على تعليمة caractères spéciaux - يمكن إدراج بعض الرموز الخاصة - نختار الرمز المراد إدراجه بالنقر عليه - ننقر على قائمة Insertion . .................................................................................................................................................... ..................................................................................................................................................... ..................................................................................................................... 3) و اتجاه الأعمدة - ننقر تعليمة Colonnes – ثم ننقر على Ok - المسافة الفاصلة بين الأعمدة - و من علبة الحوار التي تظهر - للكتابة على شكل أعمدة - نختار عدد الأعمدة – ثم الخط الفاصل بين الأعمدة - ننقر على قائمة Format . التمرين الثالث : ( 6 نقط ) ما دور كل ما يلي : 1) معالج النصوص : .............................................................................................................. 2) المؤشر : ....................................................................................................................... 3) نظام التشغيل Windows :.................................................................................................. 4) لوحة المفاتيح :.................................................................................................................. | |
|