منتدى التعليم الثانوي التكنولوجي قصر البخاري
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التشرف بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلي أسرة منتدى قصر البخاري سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
الأستاذ:شيخ رشيد



 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هذه هي المطالب التي تم تبليغكم بها من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


ذكر عدد الرسائل : 4986
العمر : 49
نقاط : 11785
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: هل هذه هي المطالب التي تم تبليغكم بها من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية؟   الجمعة مايو 10 2013, 16:18




هل هذه هي المطالب التي تم تبليغكم بها من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية؟
هل هذه هي المطالب التي تم تبليغكم بها من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية خلال انعقاد المجلس الوطني للمجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي و التقني بالجزائر يوم 06 أفريل 2013 عبر محاضر منسقي الولايات التي تم قراءتها أثناء اللقاء و المراسلات التي تم ارسالها عبر البريد الالكتروني للمكتب الوطني و الناطق الرسمي.
لقد تلقينا ملاحظات عديدة شديدة اللهجة من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية المنتمين للمجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي و التقني بعد قرأتهم للنشرة الاعلامية و الذين يستغربون طرح النقابة للمطالب التي ليست لها أية صلة بمطالبها وادراجهم مع فئة الآيلين للزوال فقط والتغاضي عن مسار مهني كان قبل صدور المرسوم 08-315 والمقدر ب20 سنة على الأقل.
إن القانون الأساسي المعدل لنقابــة المجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي و التقني في مادته 8 يذكر أهداف المجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي و التقني الموسع، المادة 8: الدفاع عن المصالح المادية المهنية والاجتماعية لكل أسلاك التدريس في التربية الوطنية الذي لا نراه في مطالبكم بالنسبة لفئة أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية.
إننا نطلب منكم تفاصيل أخرى قد لا تظهر في قراءة النشرة الاعلامية قصد اقناع الأساتذة بها لطرحكم البعيد كل البعد عن مطالبهم.
وشكراً







يابن آدم . ! أنت في الدنيا غريب , مهما التف حولك الناس . وأنت فيها فقير , مهما جمعت من أموال . وأنت فيها عاجز , مهما امتلكت من وسائل الحياة . وأنت فيها ضعيف ,
مهما امتلكت من قوة . فلا وطن لك في النهايه إلا قبرك . ولامال لك إلا كفنك . ولانهاية لك إلا الموت . و " كل شئ هالك إلا وجهه "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://technologie.ahlamontada.com
 
هل هذه هي المطالب التي تم تبليغكم بها من طرف أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الثانوي التكنولوجي قصر البخاري :: تعريف,ترحيب ، إعلانات ،اقتراحات ، تساؤلات ، اقتراحات ،وثائق إدارية ، نقاش جاد و شرح الصعوبات :: إعلانات-
انتقل الى: