منتدى التعليم الثانوي التكنولوجي قصر البخاري
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التشرف بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلي أسرة منتدى قصر البخاري سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
الأستاذ:شيخ رشيد



 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أين هي إختبارات الفصل الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yakoute
عضو جديد
عضو  جديد


ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 47
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: أين هي إختبارات الفصل الثالث   الأحد مايو 31 2009, 08:47

أضن أن هذا المنتدى سيؤول إلى الغلق نضرا لعدم وجوود مواضيع جديدة لإثراء هذا المنتدى علما أن لدي أكثر نن 20 موضوعا جديدا يتماشى مع مواضيع الباكبلوريا لكن أنتضر مواضيع أخرى وعمل جاد من طرف السادة الساتذة مللنا من إنتضار مواضيع الدول المجاورة و أضن ان هناك أعضاء ينتضر المواضيع ليحملها فقط فأين هو العمل المتبادل علما أنني طرحت مواضيع منجزة من طرف مجموعة من الأساتذة وتعلمون كم يلزم من الوقت لتحضير موضوع كفانا تكاسلا و انتضارا كما يقول المثل من عندك و من عندي تنطبع و لكان غير من عندي تنقطع
تفهموني و تفهموا المجموعة اللتي تعمل في الخفاء و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


ذكر عدد الرسائل : 4986
العمر : 49
نقاط : 11785
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أين هي إختبارات الفصل الثالث   الثلاثاء يونيو 02 2009, 21:26

yakoute كتب:
أضن أن هذا المنتدى سيؤول إلى الغلق نضرا لعدم وجوود مواضيع جديدة لإثراء هذا المنتدى علما أن لدي أكثر نن 20 موضوعا جديدا يتماشى مع مواضيع الباكبلوريا لكن أنتضر مواضيع أخرى وعمل جاد من طرف السادة الساتذة مللنا من إنتضار مواضيع الدول المجاورة و أضن ان هناك أعضاء ينتضر المواضيع ليحملها فقط فأين هو العمل المتبادل علما أنني طرحت مواضيع منجزة من طرف مجموعة من الأساتذة وتعلمون كم يلزم من الوقت لتحضير موضوع كفانا تكاسلا و انتضارا كما يقول المثل من عندك و من عندي تنطبع و لكان غير من عندي تنقطع
تفهموني و تفهموا المجموعة اللتي تعمل في الخفاء و شكرا


شكرا أخي yakoute على هذه الملاحظة
و لكن أود أن أقول لك شيأ " مدة 10أشهر و الأعضاء يرسلون كل ما لديهم من معلومات من دروس ، تطبيقات دراسات برمجيات
إختبارات فروض ووووووووووو..............كل ما نريده هو أن يتقبل الله منا هذه الأعمال و يكتبها لنا في ميزان الحسنات" كما تعلم أننا في مرحلة إمتحان بكالوريا فهناك من الأعضاء من هو مدعوا للحراسة ، تصحيح بكالوريا .............إلخ
زد على ذلك تعب السنة الدراسية على كل حال نشكرك جزيل الشكرا على الملاحظة التي تقدمت بها


افعل الخير ولا تنتظر الشكر من أحــد
اعمل الخير لِوجْهِ اللهِ ؛ لأنك الفائزُ على كل حالٍ ، ثمَّ لا يضرك غمْطُ من غمطك ، ولا جحودُ من جحدك ، واحمدِ الله لأنك المحسنُ ، واليدُ العليا خيرٌ من اليدِ السفلى
" إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلا شُكُوراً "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://technologie.ahlamontada.com
حاج علي عبد القادر
عضو جديد
عضو  جديد


ذكر عدد الرسائل : 39
العمر : 50
الموقع : المدية
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: أين هي إختبارات الفصل الثالث   الأربعاء يونيو 03 2009, 15:35

إصبروا وصابروا إن الله مع الصابرين (خير الأعمال أدومها وإن قلت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أين هي إختبارات الفصل الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الثانوي التكنولوجي قصر البخاري ::  أرشيف  :: مواضيع من 2008 الى 2013-
انتقل الى: